تناولت الباحثة في هذه الدراسة تحديد أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة"، اعتمدت الباحثة على تصميم قائمة استقصاء لجمع البيانات من عينة عشوائية من عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة، ولتحليل البيانات الأولية للدراسة تم استخدام البرنامج الإحصائيSPSS لإدخال البيانات الأولية وقد بلغ حجم العينة المختارة 384 مفردة ، في حين أن عدد الاستمارات الصحيحة التي تم إدخالها للبرنامج 354 بنسبة تقدر بحوالي 92% من إجمالي حجم العينة. وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي إلى وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد التسويق الوردي و أبعاد إسعاد العملاء،كما أوضحت الدراسة وجود تأثير معنوي لأبعاد التسويق الوردي على أبعاد إسعاد العملاء.،وتبين وجود تأثير معنوي بين أبعاد التسويق الوردي ورضا العملاء، كما يوجد تأثير معنوي بين أبعاد التسويق الوردي وفرحة العميل، و يوجد تأثير معنوي بين أبعاد التسويق الوردي والتناغم مع العملاء. وأخيراً وتوصلت الدراسة أيضاً إلى وجود فروق دالة إحصائياً في استجابات عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة حول أبعاد التسويق الوردي وأبعاد إسعاد العملاء كمتغير تابع وفقاً للمتغيرات الديموغرافية(السن،مستوى الدخل الشهري، مستوى التعليم،الحالة الاجتماعية).
عبدالسلام, هدى جمال محمود عبدالسلام. (2024). أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة". مجلة البحوث الإدارية, 42(4), -. doi: 10.21608/jso.2023.227918.1180
MLA
هدى جمال محمود عبدالسلام عبدالسلام. "أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة"", مجلة البحوث الإدارية, 42, 4, 2024, -. doi: 10.21608/jso.2023.227918.1180
HARVARD
عبدالسلام, هدى جمال محمود عبدالسلام. (2024). 'أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة"', مجلة البحوث الإدارية, 42(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2023.227918.1180
VANCOUVER
عبدالسلام, هدى جمال محمود عبدالسلام. أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة". مجلة البحوث الإدارية, 2024; 42(4): -. doi: 10.21608/jso.2023.227918.1180