تهدف هذه الدراسة إلى قياس اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه البيئيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء، و اعتمد الباحث في جمع البيانات الاولية على قائمة الاستقصاء ، وبلغ حجم العينة 384 مفرده من عملاء مطاعم الوجبات السريعه في جمهوريه مصر العربيه. استخدم الباحث مجموعه من الاساليب الاحصائيه و اوضحت نتائج التحليل الاحصائي للدراسه وجود اثر ذو دلاله معنويه لالتزام مطاعم الوجبات السريعه بمسئوليتها البيئيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء.
Abstract:
The main aim of this study was to measure the impact of fast food restaurants commitment to environmental responsibility on its image by the customers. The researcher depended on survey list to collect the primary data and the sample size was 384 individuals of fast food restaurants customers in Egypt.
The researcher used statistical methods and the statistical results showed that there is significant impact of fast food restaurants commitment to environmental responsibility on its image by the customers.
فايز, هاني عبد المنعم. (2023). اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه البيئيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء. مجلة البحوث الإدارية, 41(4), -. doi: 10.21608/jso.2022.159897.1033
MLA
هاني عبد المنعم فايز. "اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه البيئيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء". مجلة البحوث الإدارية, 41, 4, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2022.159897.1033
HARVARD
فايز, هاني عبد المنعم. (2023). 'اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه البيئيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء', مجلة البحوث الإدارية, 41(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.159897.1033
VANCOUVER
فايز, هاني عبد المنعم. اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه البيئيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء. مجلة البحوث الإدارية, 2023; 41(4): -. doi: 10.21608/jso.2022.159897.1033