ملخص الدراسة هدف الباحث في هذه الدراسة الى التعرف على دور الثقة كاحد عناصر تسويق المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية لشركات الإتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية و ذلك بالتطبيق علي عينة قوامها (384( مفردة. و قد توصلت الدراسة الى العديد من النتائج أهمها وجود علاقة إرتباط موجبة و معنوية بين الثقة في المحتوى و المكانة التسويقية ، و كذلك وجود تأثير معنوي للثقة في المحتوى على المكانة التسويقية لشركات الإتصالات العاملة في جمهورية مصر العربية و ذلك عند مستوى معنوية (α≤0.05). Abstract: The researcher of this study aimed to identify the effect of trust as content marketing element on the reinforcement of marketing positioning at the telecommunication companies operating in ARE. by applying on a samples shaped of (384) element. The study reached to many results the most important of it, the existence of positive and significant correlation between the trust of the content and marketing positioning, as well as the existence of significant impact of the trust of the content and the marketing positioning of the telecommunication companies operating in ARE. that at the significance level (α≤0.05).
الجابري, عبدالحفيظ محمد عبدالحفيظ محمد. (2022). دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية. مجلة البحوث الإدارية, 39(3), 81-115. doi: 10.21608/jso.2022.222328
MLA
عبدالحفيظ محمد عبدالحفيظ محمد الجابري. "دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية", مجلة البحوث الإدارية, 39, 3, 2022, 81-115. doi: 10.21608/jso.2022.222328
HARVARD
الجابري, عبدالحفيظ محمد عبدالحفيظ محمد. (2022). 'دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية', مجلة البحوث الإدارية, 39(3), pp. 81-115. doi: 10.21608/jso.2022.222328
VANCOUVER
الجابري, عبدالحفيظ محمد عبدالحفيظ محمد. دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية. مجلة البحوث الإدارية, 2022; 39(3): 81-115. doi: 10.21608/jso.2022.222328