دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

باحث دکتوراة بقسم إدارة الأعمال – أکاديمية السادات للعلوم الإدارية

المستخلص

هدف الباحث في هذه الدراسة الى التعرف على دور المصداقية کاحد عناصر تسويق المحتوى في تعزيز ولاء العملاء في شرکات الإتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية و ذلک بالتطبيق علي عينة قوامها (384( مفردة و بتحليل بيانات الدراسة من خلال البرنامج الإحصائي (SPSS) توصل الباحث الى العديد من النتائج أهمها وجود علاقة إرتباط موجبة و معنوية بين مصداقية المحتوى و ولاء العملاء ، و کذلک وجود تأثير معنوي للمصداقية في المحتوى على ولاء عملاء شرکات الإتصالات العاملة في جمهورية مصر العربية و ذلک عند مستوى معنوية (α≤0.05).

Abstract:
The researcher in this study aimed to identify the role of credibility as content marketing element on the reinforcement of customer loyaltyof the telecommunication companies operating in ARE. by applying on a samples shaped of (384) element and by analyzing the study data the researcher reached to many results the most important of it, the existence of positive and significant correlation between the credibility of content and customer loyalty, as well as the existence of significant impact of the credibility of the content and the customer loyalty of the telecommunication companies operating in ARE. that at the significance level (α≤0.05).
Keywords: content marketing – customer loyalty – credibility – credibility of content – Golden Marketing Square - communication companies – Sadat Academy
 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية